القائمة الرئيسية

الصفحات

إيلون ماسك - تويتر تاريخ المحاكمة

 





من المفترض أن يكون تاريخ 17 أكتوبر هو تاربخ محاكمة تويتر وإيلون ماسك




تم إصدار جدولاً زمنياً رسمياً من قبل القاضية كاثلين ماكورميك استعداداً لبدء المحاكمة في القضية المرفوعة ضد أغنى رجل في العالم الملياردير الأمريكي إيلون ماسك من قبل تويتر، وذلك بشأن صفقة الاستحواذ على الموقع والتي بلغت قيمتها السوقية 44 مليار دولار.

كما قامت مصادر صحفية بالقول أن القاضية كاثلين بمحكمة ديلاوير الأمريكية حددت المحاكمة بدءً من 17 أكتوبر وتستمر لمدة 5 أيام فقط.


إعلان موعد المحاكمة تويتر - إيلون ماسك



قام الفريق القانوني لإيلون ماسك باقتراح موعداً للبدء في 17 أكتوبر، والذي وافقت عليه إدارة موقع تويتر ولكن حددت شرط وهو إنهاء هذه المحاكمة في مدة لا تتجاوز خمسة أيام فقط، وذلك لضمان اكتمال الصفقة قبل 24 أكتوبر، كما ستجري المحاكمة مابين 17أكتوبر حتى 21أكتوبر.

كما نشأ خلاف بين المحامون من كلا الطرفين في البداية بسبب تواريخ البدء الموضوعة للنظر في هذه القضية، حيث قام محامو تويتر بالسعي لإجراء المحاكمة في شهر سيبتمبر المقبل، في حين قام محامو إيلون ماسك بالبداية للسعي بتأجيل هذه المحاكمة حتى عام 2023.

ممّا يستحقّ الذكر أن إيلون ماسك أعلن عن إقامة دعوى ضد منصة تويتر، وذلك رداً على الدعوى القضائية التي تمّ رفعها ضده في هذا الشهر في محاولة لإجبار الرئيس التنفيذي لشركة تسلا على احترام التزامه بإتمام صفقة الاستحواذ على الشركة بمبلغ 44 مليار دولار.

وبعد أن تم إعلان انسحاب إيلون ماسك من هذه الصفقة التاريخية، قام موقع تويتر برفع دعوى قضائية على ماسك لإجباره على إتمام صفقة الاستحواذ.

ومن المعروف أن إيلون ماسك والذي يعد أغنى رجل في العالم قد قام بالتوقيع خلال شهر أبريل الماضي على اتفاق لشراء تويتر مقابل صفقة تبلغ قيمتها 44 مليار دولار وهذا قبل إعلانه بالانسحاب من هذه الصفقة متهماً موقع تويتر بخداعه وعدم تقديم معلومات كافية حول نسبة عدد الحسابات المزيفة على هذه المنصة.


تعليقات