القائمة الرئيسية

الصفحات

تيليجرام يعلن عن مميزات جديدة لمستخدمين Android و iOS

 




تيليجرام يعلن عن مميزات جديدة لمستخدمين أندرويد و iOS




أعلنت منصة تيليغرام عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر عن العديد من المميزات الجديدة التي تعتبر مميزة لمستخدمين أندرويد و iOS.

كما وضحت منضة تيليغرام أنها وفرت خصائص جديدة لكل المستخدمين على نظامي Android و iOS من بينها عدة اختيارات ستسمح لمستخدميها باختيار أيقونة تختلف عن الشعار الأساسي للتطبيق، كما تشمل الخيارات المتاحة خمس أيقونات مختلفة وذلك داخل خيار App Icon كما تشتمل على الشعار الافتراضي لتطبيق التيليغرام، يليه خيار مماثل ولكن ذات خلفية بيضاء يسمى خيار كلاسيكي Vintage، والثاني هي خيارات مخصصة لمستخدمي الإصدار المجاني يسمى ب Aqua ، أما الخيار الثالث يسمى خيار Premium في حين أن الخيار الرابع هو Turbo أما الخيار الأخير يسمى Nox، كما تأتي الخيارات الثلاث الأخيرة للمشتركين المميزين بخدمة Telegram Premium.

شارة رائعة للحساب المدفوع


قامت منصة تيليغرام بتقديم خدمتها المدفوعة للمشتركين وهي مميزة تظهر بجانب أسمائهم في قائمة الدردشة وفي رؤوس الدردشة وقوائم الأعضاء وفي الملف الشخصي، مما يسمح للآخرين معرفة أن مالكين هذه الحسابات يساعدون في دعم التطبيق.

صورة ملف شخصي متحركة


أصبح الآن بإمكان مستخدمي تيليغرام بتحميل الصور أو مقاطع الفيديو لاستخدامها كصورة للملف الشخصي ( Profile ).

تبويب مخصص للدردشات


في وقت سابق من هذا الشهر أكدت منصة تيليجرام أنه أصبح بإمكانك تغيير مجلدك الافتراضي الخاص بجميع الدردشات على المنصة وذلك باستخدام Telegram Premium، وإنشاء تبويب آخر مخصص بالصفحة الرئيسية للتطبيق، مما يجعل عملية إضافة دردشات محددة ومتابعتها أمراً يسيراً بعيداً عن جميع جهات الاتصال التي تقوم بمراسلتها بآنٍ واحد.

ميزة حظر تلقي الرسائل الصوتية


كما تمت الإشارة إلى مستخدمي الاشتراك المدفوع سيحصلون على خاصية مفيدة تمكنهم من حظر تلقي الرسائل الصوتية، أو اختيار أرقام معينة لحظر هذه الرسائل، وتتوفر هذه الخاصية الجديدة ضمن : <<إعدادات الخصوصية>> من النسخة التجريبية للتطبيق.

كما قام تطبيق تيليغرام بالإعلان خلال الشهر الماضي عن إطلاق خدمة الاشتراك المدفوعة بشكل رسمي من خدمته لمستخدميه المتميزين، والذي يقوم بتقديم العديد من الخصائص الحصرية للمشتركين مقابل اشتراك شهري بمبلغ 4.99$ .
وتشمل مزايا الاشراك المدفوع تحميل الملفات بشكل أسرع بالإضافة للسماح بإرسال ملفات تصل حجمها إلى 4GB ، وإرسال ملصقات ورموز تعبيرية جديدة في رسائلهم الخاصة. وباستخدام هذا التطبيق الفريد(( تيليغرام بريميوم)) متابعة ما يصل إلى 1000 قناة، وإنشاء 20 مجلد دردشة بالإضافة إلى 200 دردشة لكل منها، بالإضافة أيضاً إلى تحويل الرسائل الصوتية إلى نصوص.


تعليقات